-->

أفضل منشئ شعار: 10 أدوات رائعة

كيفية اختيار أفضل منشئ شعار لك عند اختيار أفضل منشئ شعار لاحتياجاتك ،إليك بعض الأشياء التي يجب متابعتها:
سهولة الاستخدام -
 يقوم  بعض صناع الشعارات بالكثير من العمل نيابة عنك ،بينما يطلب منك آخرون إنشاء من الصفر. 
السعر - بعض منشئي الشعار باامجان بنسبة 100 ٪ ،في حين أن الآخرين سوف يدفعون لك رسوم إضافية إذا كنت  ترغبفي تنزيل نسخة
عالية الجودة من شعارك. 
ميزات التخصيص: توفر بعض الشركات المصنعة للشعار واجهات سحب وإفلات شاملة والعديد من عناصر التصميم ، في  حين أن البعض الآخر محدود.

1. Hachful

Hatchful هو مصمم  شعار بسيط من شوبيفي. يمكنك إنشاء مجموعة من النماذج في أربع إلى خمس نقرات فقط. واجهة مصممة بشكل جيد مثالية للمبتدئين. للبدء ، حدد مساحة عملك ، ثم اتبع الخطوات التالية:
اختر مكانك حدد مظهرك
 أدخل اسم موقعك 
مشاركة حيث ستستخدم الشعار ا
ختر شعارك الفريد من قائمة رائعة من القوالب يمكنك تغيير شعارك إذا لزم الأمر. تحتوي كل حزمة شعار قابلة للتحميل على صور دقة مختلفة لموقعك وملفات تعريف الشبكة الاجتماعية. 
السعر
 يمكنك إنشاء شعار باستخدام Shopify دون أي تكلفة. سيتم تحصيل رسوم منك فقط إذا قررت الحصول على أحد قوالب الشعار المميزة.

2. Designhill

تقدم Designhill تصميمات فريدة وبديهية تجعل شعارك غني بالمعلومات. 
أولاً ، اختر أنماط التصميم الخمسة المفضلة لديك. ثم ، سيقوم نظامهم بإنشاء عدة نماذج محددة. قم بتعديل شعارك المفضل لإنشاء علامة تجارية مذهلة لعملك ، وتغيير التنسيق إلى أيقونات لإنشاء الشعار المثالي.
السعر 
يمكنك الحصول على شعار مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 7 دولارات. سيكون هذا ملف شعار قرار أساسي. للحصول على دقة أعلى مع إصدارات أكثر تميزًا ، سوف يدفع لك 21 دولارًا. إذا كان لديك شركة أكبر وتريد مزيدًا من الامتدادات ، فاحصل على حزمة على مستوى الأعمال بمبلغ 63 دولارًا.

3. Toile


Canva للمبتدئين والمهنيين. إنه برنامج متعدد الأغراض يساعد في تصميم الصور لأي شيء بدءًا من إعلانات Facebook والرسوم البيانية ووصولاً إلى منشورات المدونة والشعارات.
 حدد نوع الموقع الخاص بك واختر الشعار المناسب. بعد ذلك ، قم بتخصيص الخطوط لجعلها أكثر جاذبية. يمكن تنزيل الشعار بتنسيق PNG و JPG و PDF.
السعر
Price Canva هو منشئ شعار مجاني ، بحيث يمكنك البدء دون إنفاق أي أموال. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في فتح المزيد من الميزات مثل بعض الرموز الاحترافية أو الوصول إلى الصور المتميزة ، فستحتاج إلى إنفاق 12.95 دولارًا شهريًا.

4. GraphicSprings

إن GraphicSprings هو منشئ شعار له واجهة مستخدم تشبه أداة إنشاء الصفحات. جميع ميزاته موجودة في الشريط الجانبي الأيسر ، ويمكنك تحديد أي شكل أو شكل لشعارك. لديك كل حرية التخصيص.
إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في التفاصيل ، فإن برنامج GraphicSprings يناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من مبادئ التصميم لإنشاء شعار رائع ، فيمكنك دفع شخص ما من فريقه للقيام بذلك.
السعر
لدى GraphicSprings Award أربع خطط تسعير مختلفة. 
.أساسي - 20 دولارًا - إذا كنت ترغب فقط في إنشاء شعار مخصص عالي الدقة ، فلن يتوفر الملف إلا بتنسيق JPG. 
قياسي - 40 دولارًا - سيكون لديك حق الوصول في أي وقت إلى تعديل الشعار والقرار الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الملف متاحًا بتنسيق PDF و PNG و 
JPG. Pro - $ 100 - تحتوي هذه الخطة على العديد من الإضافات ، بما في ذلك تغطية وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. 
بلاتيني - 200 دولار - مصممة للمواقع الكبيرة. إنها مليئة بميزات الرسوم مثل قوالب العلامات التجارية وتوافر ملفات PSD وحماية الرسومات وأكثر من ذلك.

5. Squarespace

Squarespace Logo Maker هو خيار جيد لشعار بسيط. يمكنك على الفور رؤية شكل شعارك على بطاقة عمل أو موقع ويب أو قميص من خلال اختبار النماذج الأولية على شاشة التحرير. استخدم Squarespace للحصول على شعار بسيط وأنيق.
السعر
 Squarespace هي منشئ شعار مجاني على الإنترنت. تتوفر الملفات عالية الدقة مجانًا إذا كنت أحد عملاء Squarespace. بالنسبة لغير العملاء ، يتم فرض رسوم بقيمة 10 دولارات.

6. Ucraft



Ucraft لديه واجهة بسيطة للغاية واستخدام غير مقيد. تعد إضافة وإزالة العناصر أسهل من المعتاد مع هذه الشركة المصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل شعار عالي الدقة مجانًا.

السعر

 يمكنك الحصول على ملف SVG مقابل 12 دولارًا ، وإلا فإن مُنشئ الشعار مجاني للاستخدام.



شعار حديقة لديه واجهة المستخدم الأساسية جدا. لديها تخصيص محدود ، لكنه رائع لإنشاء شعار أساسي. إنه أيضًا مكان رائع لاختبار مجموعات مختلفة لتحديد التصميم المناسب لشعارك.

السعر

Price Logo Garden هو مصمم شعار مجاني مشهور بين جميع المنافذ. يمكنك الوصول إلى هذه الأداة مقابل 0 دولار.

تعد Tailor Brands أداة مفضلة لإنشاء شعارات أنيقة. يمكن أن يساعدك ذلك في تحديد أفضل أسلوب مرئي لعملك.
أدخل اسم عملك وأضف القليل منه. لتسهيل التصنيع ، يمكنك اختيار نوع الشعار (بناءً على أيقونة ، بناءً على اسم أو بناءً على اسم). حدد بعض الخطوط وستحصل على شعارات. فيما يلي بعض القوالب لتعطيك فكرة عن تصميم الشعار على منصات مختلفة.
تُظهر لك الشركة المُصنّعة شكل شعارك على موقع ويب وبطاقة أعمال ووسائل إعلام اجتماعية وأماكن أخرى.
السعر
 لديهم ثلاث خطط تسعير شهرية بناءً على الميزات التي قد تحتاجها.
أساسي - 4 دولارات شهريًا - يوفر لك ملف شعار عالي الدقة. يمكن لمستخدمي الحزمة الأساسية استخدام أداة تغيير حجم الشعار ، أداة العلامة المائية ، وسيتم توفيرها مجانًا.
 قاعدي - 10 دولارات شهريًا - للراغبين في إنشاء بطاقات عمل بالإضافة إلى شعار الموقع. سيكون لديك حق الوصول إلى 500000 رمز وصورة لإنشاء محتوى رسومي مثير للإعجاب. 
بريميوم- 16 دولارًا شهريًا - مصممة خصيصًا لأولئك الذين يحبون تسويق وسائل التواصل الاجتماعي لأن لديك أدوات تجعل التسويق أسهل.
إذا كنت تريد مظهرًا بسيطًا ، فقد يكون Logo Genie هو أفضل منشئ شعار لك. بمجرد إسقاط تفاصيل عملك ، سيمنحك شعارات محتملة.
السعر 
يمكنك إنشاء شعار احترافي باستخدام Logo Genie مقابل 30 دولارًا.
سوف تساعدك Hipster Logo Generator في إنشاء شعار مثالي لموقع الويب الخاص بك.
كما يوحي اسمها ، تتيح لك هذه الأداة إنشاء شعار نمط محب ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء تصميم كلاسيكي أو حديث. أطلق بعض الأفكار واختر شعارًا لطيفًا. Hipster Logo Generator لا يشحن لك سوى صورة عالية الدقة. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل شعارك النهائي مجانًا.
السعر
 يوفر شعار Hipster Generator شعارًا منخفض الدقة مجانًا. يتوفر ملف شعار عالي الدقة مقابل 10 دولارات.