-->

كيفية تنزيل تطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانا (5 طرق)

في الوقت الحاضر ، يستخدم الملايين من الأشخاص هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android. مقارنةً بأنظمة التشغيل المحمولة الأخرى ، يوفر Android للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، يعد توفر التطبيقات على Android أعلى بكثير من توفر أي نظام تشغيل محمول آخر.
لتنزيل التطبيقات والألعاب ، يعد متجر Google Play خيارًا لا بد منه لمستخدمي Android. ربما يوجد الآلاف من التطبيقات والألعاب على متجر Google Play. لكن بعض التطبيقات تدفع ويجب علينا دفع أموال لاستخدامها.
 لذلك ، في هذه المقالة ، سنشرح إجراءات تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. لقد شاركنا بعضًا من أفضل الطرق التي قد تساعدك في تنزيل تطبيقات Android المجانية المدفوعة 2019.

كيفية تنزيل تطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانًا

أدناه ، نقدم 5 طرق لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز Android. جميع العمليات سهلة الإدارة وسهلة التنفيذ وتعمل بنسبة 100٪.

1 Google Opinion Rewards

حسنًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق Android مجاني ومدفوع قانونيًا ، فيجب أن تبدأ في استخدام Google Opinion Rewards. في Google Opinion Rewards ، يجب إكمال الاستبيانات لكسب المكافآت. يمكن عندئذٍ استخدام المكافآت في متجر Google Play لشراء العناصر. ومع ذلك ، فإن عدد الاستطلاعات على Google Opinion Rewards محدود ومعظمها يعتمد على الموقع. ومع ذلك ، يستخدم العديد من المستخدمين Google Opinion Rewards لشراء تطبيقات مميزة مجانًا.

 2 Black Mart Alpha

في هذه الطريقة ، ستستخدم تطبيق Android لتثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز Android. فقط اتبع الخطوات أدناه للمتابعة.
الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Black Mart Alpha على جهاز Android الخاص بك. الآن تثبيت التطبيق على هاتف Android الخاص بك.
الخطوة 2. ابحث عن جميع التطبيقات المدفوعة في متجر Google Play وتذكر اسم هذا التطبيق وإصداره في وصف التطبيق.
الخطوة 3. الآن افتح تطبيق Black Mart ، وفي حقل البحث ، أدخل اسم هذا التطبيق الذي بحثت عنه في متجر Google Play.
الخطوة 4. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن عبر Black Mart على هاتفك المحمول.
هذا هو! لقد انتهيت من تثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز Android.

 3 قم بالتنزيل من مواقع مشاركة الملفات

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة من المواقع المجانية ، ثم تحميل ملفات Apk على هاتفك المحمول وتثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا.
الخطوة 1. أولاً ، انتقل إلى 4shared.com أو mediafire.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقاتها على هاتفك المحمول مجانًا.
الخطوة 2. الآن افتح هذه المواقع ويجب عليك البحث عن الاسم الدقيق للتطبيقات التي تريد تنزيلها بتنسيق app name.apk. لا تنسَ إدخال الاسم بدون '.apk'.
الخطوة3. الآن ، قم بتنزيل التطبيقات من هذا الموقع مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول ونقلها إلى هاتفك المحمول.
الخطوة 4. الآن تثبيتها على هاتفك والمتعة مجانا مع التطبيقات المدفوعة.

 4 بدائل في متجر Google Play


1Mobile Market



1Mobile عبارة عن منصة عالية الجودة مصممة لمستخدمي Android العالميين الذين يوفرون العديد من التطبيقات والتنزيلات الآمنة. الهدف من الموقع هو منح كل مستخدم أندرويد تنزيل مجاني وسريع وموثوق. لديها أكثر من 1600،000 تطبيق مجاني وألعاب ، تسريع CDN.


GetApk



هذه منصة أخرى مصممة لمستخدمي Android الذين يوفرون تطبيقات مختلفة. لا يتم ترميز التطبيق بشكل صحيح وهذا هو السبب في أن المستخدمين قد يجدون صعوبة في الاستخدام. ومع ذلك ، لا يفشل أبدًا في توفير تطبيقات مجانية. GetApk يجعل من السهل العثور على التطبيقات المضافة حديثا.

9Apps



9Apps هي أكبر منصة لتطبيقات أندرويد لتوزيع تطبيقات الهواتف المحمولة والجهات الخارجية في العالم ، حيث يبلغ حجم التنزيلات اليومية الحالية للتطبيقات 26 مليونًا. هنا يمكنك العثور على معظم التطبيقات مجانًا. إنه أحد أفضل بدائل متجر Google play.

Amazon App Store



عن طريق الشعبية ، فإنه يأتي بجوار متجر Google Play. لا توجد واجهة ويب لمستخدمي متجر تطبيقات أمازون الذين يحتاجون إلى تثبيت apk لاستخدامه. يتم تصنيف التطبيقات تمامًا مثل متجر Google play ، فهي سهلة الاستخدام أيضًا. يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

5 باستخدام قراصنة التطبيقات

حسنًا ، هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي تستخدم تطبيقات القرصنة لنظام Android ، مثل Lucky Patcher و Freedom وغيرها. كل هذه التطبيقات تعمل على جهاز جذر ويمكن أن تزيل اختبارات الترخيص. ومع ذلك ، غالباً ما تطرح تطبيقات القرصنة هذه مشكلات أمان خطيرة. لا نوصي أبدًا باستخدام المتسللين للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدامه على أي حال ، يمكنك قراءة هذه المقالة
- 15 من أفضل تطبيقات قرصنة الألعاب لـ Android 2019 (الأحدث).
lucky Patcher apkXMODGames
Game Killer Apk
Gamecih
SB Game Hacker 
Game Guardian
Freedom Apk
Creehack apk
Cheat Engine Apk
Hacker Bot
Nox Player
LeoPlay Card
Modded Apks
Bots / Macros

File Explorers

هده أفضل خمس طرق لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا. من خلال بعض الطرق ، يمكنك تنزيل جميع التطبيقات المدفوعة المفضلة ، مثل الألعاب والتطبيقات ، على جهازك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نقل هذه التطبيقات إلى أصدقائك على جهاز Android وأصدقائك والاستمتاع بالتطبيقات المدفوعة مجانًا. لا تنسى مشاركة هذه المشاركة الرائعة مع صديقك. وترك تعليق أدناه إذا كنت تواجه مشاكل في تثبيت تطبيق باستخدام الأساليب المذكورة أعلاه.