-->

أفضل 10 برامج لإنشاء فيديو

1) ADOBE PREMIERE CC PRO

 Adobe Premiere Pro CC  هو البرنامج المشهور لجميع المهنيين (المديرين ، مستخدمي YouTube ، مصوري الفيديو ، المصممين ، إلخ.) سواء كنت مبتدئا أو خبيرا ، يمكنك تحرير ، ضبط الألوان ، تحسين الصوت و أكثر من ذلك بكثير في سير عمل واحد ومتكامل.

 2) AFTER EFFECTS CC

 تم تحريره بواسطة Adobe Systems ، After Effects CC هو الأصل ، وهو برنامج تحرير الفيديو ، والذي أصبح فيما بعد تطبيق الرسوم المتحركة ومرجع التكوين. 
إنشاء العناوين والمقدمات والتحولات السينمائية. جعل المطر والطقس ، تحريك شعار أو شخصية ، الخ

3) FINAL CUT PRO X

Final Cut Pro X هو برنامج تحرير افتراضي تم تحريره بواسطة Apple. إنها تحدث ثورة في مرحلة ما بعد الإنتاج: تحرير الفيديو ، الرسوم المتحركة بزاوية 360 درجة ، دعم 4K HDR ، أدوات ضبط الألوان المتقدمة.

4) IMOVIE

فقط على Mac و iOS هو iMovie برنامج لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة Apple. 
بديهية ، فهي مخصصة للأفراد بشكل أساسي وتسمح بتنظيم مقاطع الفيديو وتحريرها وتعديلها ومشاركتها.

5) HITFILM EXPRESS

يعد Hitfilm Express ، المتوافق على كل من Mac و Windows ، حل تحرير وتحرير فيديو مجاني تمامًا مع ميزات متقدمة تستحق البرامج الاحترافية.

6) MEDIA COMPOSER

يعد Media Composer أحد أكثر برامج تحرير الفيديو استخدامًا في صناعة الأفلام. مع هذا البرنامج ، أصبح تحقيق جودة الصوت في ارتفاع صورك أسهل وأسرع من أي وقت مضى. نسخة تجريبية متاحة مجانا.

7) OPENSHOT VIDEO EDITOR

Openshot Video Editor هو برنامج يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو للملفات المعالجة. لأنها تتيح اختيار متعددة وإضافة الملفات باستخدام السحب والإفلات. من الممكن المعاينة أثناء التحرير.

8) SHOTCUT

Shotcut هو محرر فيديو يسمح لك بإضافة عوامل تصفية وتصحيح الألوان وإدارة توازن اللون الأبيض والمزيد. يسمح لك تاريخ الإجراءات المنجزة بالعودة بسهولة ويوفر وضع الدُفعات نفس التحويلات في وقت واحد على العديد من الأغاني المحددة.

9) VSDC VIDEO EDITOR

يعد VSDC Video Editor أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شمولية بين العرض المجاني. غنية بالخيارات ، يسمح بإدخال العديد من الكائنات والتأثيرات ، في حين أنه بسيط وسهل التصفح.

10) AVIDEMUX

Avidemux عبارة عن برنامج مجاني لتحرير الفيديو يهدف بشكل أساسي إلى المبتدئين. الميزات أساسية جدًا (القطع ، التصفية ، إلخ) ولكنها كافية لاتخاذ خطواتها الأولى.