-->

طريقة إزالة جميع التغريدات ، والاعجابات بنقرة واحدة فقط

أكثر فأكثر ، يسأل أصحاب العمل عن حسابات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Facebook و Twitter ، لذلك تعرف على نوع الشخص الذي أنت عليه وإذا كنت لا تنتقدهم. وبالمثل ، عندما تقابل شخصًا جديدًا وتشاركه في حساباتك الاجتماعية ، فأنت تعلم بالفعل أنها تمر بسجل تويتر الخاص بك.
إذا لم تكن فخوراً حقًا بما كنت تفعله على Twitter لعدة أشهر أو حتى سنوات ، فقد حان الوقت لتنظيف جميع التغريدات السابقة. بدلاً من حذف جميع التغريدات والمغذيات والأذواق يدويًا ، يمكنك استخدام خدمة تلقائية تسمى TweetDelete.
كما يوحي الاسم ، يمكن لـ TweetDelete التخلص من جميع تغريداتك ومقاطع الإعجاب والتعليقات في ثوان. لاستخدام TweetDelete ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Twitter الخاصة بك ومصادقة TweetDelete لإدارة تغريداتك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك النقر فوق 'إزالة تغريدات' للمتابعة.
على الشاشة التالية ، يمكنك اختيار التغريدات القديمة المراد حذفها. بشكل افتراضي ، فقد اختار تويت لمدة 3 أشهر أو أكثر ، وهو اختيار جيد لأنك لا تريد حذف بعض التغريدات المهمة الحديثة. ولكن يمكنك أيضًا اختيار حذف جميع تغريداتك. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد حذف التغريدات التي تحتوي على كلمة أو عبارة معينة. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنفيذ هذه المهمة مرة واحدة أو بشكل دوري. بمجرد النقر على زر حذف تغريداتي ، سيتم حذف تغريداتك في غضون ثوانٍ قليلة.
الميزة المذكورة أعلاه تدعم التغريدات و Twitter. إذا كنت ترغب في إزالة الأذواق ، فيجب عليك أولاً اختيار الإعجابات في القائمة العلوية ، ثم اختيار عصر الأذواق المراد حذفها. كما كان من قبل ، فإن النقر فوق Delete My Tastes يبدأ في محو جميع الأذواق.
TweetDelete مجاني وقد يكون أفضل طريقة لتنظيف حسابك على Twitter. يزيل كل ما تبذلونه من التغريدات ، تغريدات ، و اعجابات ذلك بسرعة كبيرة. ولكن لا توجد وسيلة لاستعادة تغريداتك بمجرد حذفها. 
يمكنك زيارة تطبيق الويب TweetDelete على https://tweetdelete.net/.