-->

كيفية تثبيت تطبيقات Google على Huawei Mate 30 Pro

سلسلة Huawei Mate 30 ، التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يمكن القول إنها أقوى هاتف تم إصداره في عام 2019 ويمكن أن تقدم كل منتج رئيسي تقريبًا. ومع ذلك ، بسبب النزاع بين Huawei والحكومة الأمريكية ، سيتم تسليم الأجهزة دون أي خدمة من Google Play. هذا ليس بالأمر الغريب بالنسبة للمتغيرات الصينية للهواتف الذكية ، حيث يتم حظر متجر Play ، لكن المستخدمين الدوليين سيجدون صعوبة في التكيف مع نقص تطبيقات Google على Android.
قبل بضعة أيام ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Huawei ريتشارد يو في مقابلة أنه قد يتم إلغاء قفل أداة تحميل Mate 30 Pro. لسوء الحظ ، لا يحدث هذا وسيتعين علينا إيجاد طرق أخرى لتجاوز خدمات Google Play. ليس سهلاً عند تحميل ملف APK الجانبي ، لأن خدمات Google Play تتطلب أذونات عالية ويجب تثبيتها كتطبيق للنظام ، عبر استعادة النظام. لن يسمح لك استرداد المخزون بتحميل حزمة GApps في وقت لاحق لأنه لم يتم 'توقيع' بواسطة Huawei. هل هذا يعني أنه سيتعين عليك الإدارة بدون تطبيقات Google على هاتف Mate 30 الجديد؟ بالتأكيد لا. اكتشف
مستخدم Reddit كيفية القيام بذلك. لنرى كيف.
https://www.youtechtube.com/2019/09/how-to-install-google-apps-on-your-huawei-mate-30-pro-without-bootloader-unlock.html

كيفية تثبيت خدمات Google على Huawei Mate 30 Series 

1-افتح أي متصفح على الجهاز. يمكنك تحميله بشكل أفقي في أماكن مثل APKMirror. 
3-الموقع بلغة أجنبية. يجب أن تضغط على الزر الأزرق الكبير لتنزيل برنامج تثبيت Google Services Framework. 
4-دع مثبت خدمات Google المساعد يقوم بعمله. 
5-قم بتشغيل Play Store وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك. قد لا تعمل في البداية. 
6-سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك مرة واحدة.
 7-بمجرد تشغيل هاتفك ، يجب عليك إعادة الاتصال بـ Play Store. في هذه المرحلة ، يمكنك تثبيت التطبيقات كما تفعل على أي هاتف عادي.

قد لا تعمل بعض خدمات Google ، مثل خرائط Google ، بشكل صحيح في البداية ، ولكن إعادة التشغيل البسيطة ستحل المشكلة.

ما هو LZPlay وكيف يعمل؟ 

LZPlay هو مدير جهاز محمول للشركات تستخدمه الشركات لتوفير هواتف العمل الخاصة بها. بخلاف التطبيقات التقليدية ، تمتلك MDMs العديد من الأذونات على مستوى النظام نظرًا لاستخدامها من قبل المسؤولين لتوزيع وتحديث البرامج بسهولة على تجمع هواتف الشركة. لديه حق الوصول الجذر إلى هاتفك دون المساس فعلا المجلد / النظام. الآن ، قد تكون القدرة على منح الوصول الجذر إلى تطبيق لغز مستضافة في الصين مرعبة بالنسبة لبعض الناس. 
قد يؤدي أي تطبيق له مثل هذه الأذونات الواسعة إلى إحداث فساد على جهازك ، على الرغم من استخدامه على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات في الصين. إذا قررت استخدام LZPlay ، فتأكد من إلغاء تثبيته بمجرد إعداد تطبيقات Google.