-->

4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت

إذا كنت  تعتقد أن مزودك الحالي لا يمنحك السرعات الموعودة ، فيمكنك استخدام اختبار سرعة الإنترنت للتحقق من سرعة التنفيذ. ولكن ما هي المواقع الإلكترونية الأفضل ولماذا يجب عليك استخدامها؟ فيما يلي أفضل اختبارات السرعة على الإنترنت وكيفية استخدامها.

1. Google 


 إذا كنت تريد ببساطة إجراء اختبار سريع للتعرف على سرعة اتصالك بالإنترنت ، فإن الاختيار السريع من Google هو الخيار الأفضل. ابحث فقط عن هده الاداة من قوقل واضغط على الزر للحصول على نتيجة سريعة في ثوانٍ!

2. SpeedTest


أحد أفضل مواقع اختبار السرعة  في العالم ، SpeedTest

3. SpeedOf

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر شمولية من الخيارين أعلاه ، فجرّب SpeedOf. من ناحية ، اختبار السرعه هو في الواقع بعض الاختبارات القليلة المجمعة معًا.
عند إجراء اختبار السرعة ، سيعطيك موقع الويب ملفًا نموذجيًا لتنزيله على متصفحك. لا ترى أي نافذة منبثقة أو تحتاج إلى حفظ الملف فعليًا ؛ متصفحك يقوم بكل العمل إذا كان الإنترنت الخاص بك يقوم بتنزيل الملف بشكل أسرع من ثماني ثوانٍ ، فسيكرر ذلك بملف أكبر. يستمر هذا حتى يستغرق متصفحك وقتًا أطول من ثماني ثوان. عندما يحدث اختبار التحميل ، يحدث نفس الشيء ولكن في الاتجاه المعاكس. عندما يستغرق وقتًا أطول من ثماني ثوان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل ملف العينة ، ينتهي الاختبار. هذه الطريقة جيدة لأنك تقوم بتنزيل وتحميل الملفات الفعلية ، مما يعني أن النتائج سوف ترتبط مباشرة بتجربتك عندما تتصفح الإنترنت. يحتوي الموقع على علامة تبويب محفوظات حيث يتم تخزين اختباراتك السابقة. هذا يجعل SpeedOf اختيارًا رائعًا لمقارنة السرعات في أوقات مختلفة .

4. TestMy

يقوم بمقارنة سرعاتك مع الآخرين ، سواء كان ذلك من المستخدمين الآخرين لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، متوسط ​​بلدك ، أو حتى العالم؟ جرّب TestMy ، مدقق سرعة التنزيل والتحميل الموجود منذ حوالي 20 عامًا.