-->

كيفية لعب Call of Duty Mobile على الكمبيوتر الشخصي باستخدام لوحة المفاتيح والماوس

تتوفر Call of Duty Mobile أخيرًا على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية في العالم هذا الأسبوع. خارج البوابة ، تلقت اللعبة إشادة عالمية تقريبًا لتكاملها مع ألقاب Call of Duty السابقة. في الوقت نفسه ، فإن تدفق المحتوى والمعاملات الدقيقة ليس سراً ، على عكس الألعاب متعددة اللاعبين الأخرى ، سواء كانت محمولة أم لا.

على الرغم من أن اللعبة قد تلقت القليل من النقد ، إلا أن هناك مشكلة متكررة. قبل الإطلاق ، كان اللاعبون يميلون إلى الاعتقاد بأن وحدات التحكم ستكون متاحة للاستخدام على iOS و Android عبر البلوتوث. ومع ذلك ، لم يتم إصدار نظام iOS مع إمكانية التحكم ، مما يتيح للاعبين استخدام أصابعهم للتنقل وإطلاق النار. هكذا تم لعب اللعبة ، لكن بعض أفراد المجتمع يريدون المزيد من الحرية. على هذا النحو ، توفر بعض مواقع الويب هذه الحرية في شكل محاكيات عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر.

خطوات تشغيل COD Mobile على الكمبيوتر الشخصي

 شيء من هذا القبيل يجب أن يحدث عاجلاً أم آجلاً. تحتوي غالبية ألعاب الهاتف المحمول على منافذ عبر المحاكيات المتاحة عبر الإنترنت ، رغم أن بعضها قد يكون خطيرًا على أجهزة الكمبيوتر. استغرق الأمر أقل من يوم لعدة مواقع ويب لتكوين برامج محاكاة ل COD المحمول ، ويبدو أن معظمها شرعية.
تكمن المشكلة الرئيسية في برامج المحاكاة في إمكانية انتهاك شروط خدمة الناشر. يحد معظمهم من الوصول إلى النظام (الأنظمة) التي تهدف اللعبة إليها ، مما يعني أنه يمكن إغلاق المحاكيات في أي وقت. ومع ذلك ، حتى الآن ، لا يبدو أن محاكيات COD Mobile تنتهك شروط خدمة Activision.
هذا يترك الباب مفتوحًا لجميع أنواع مواقع الويب حتى يتوفر المحاكي الخاص بهم للتنزيل. معظمها مجاني ، وبقدر ما يمكننا أن نقول ، آمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من حيث الفيروسات. 
باختصار ، كل ما يتعلق بتنزيل برنامج Gameloop وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط ، فسيتم نقلك إلى صفحة تنزيل Gameloop. من هناك ، اتبع الخطوات لتثبيت البرنامج.
بمجرد تثبيت  Gameloop ، يمكنك الوصول إلى صفحة التطبيق مع Call of Duty Mobile المتاحة للتنزيل. انقر فوق تنزيل ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من تشغيل COD Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مشغل Gameloop الذي سيظهر بمجرد اكتمال تنزيل البرنامج.

يأتي المحاكي مع روابط مفاتيح محددة بالفعل ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك العبث بـ ADS والإعدادات الأخرى. إذا كنت تريد مزامنة حسابات الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ، فستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام Facebook وعدم المتابعة كضيف. سيسمح لك ذلك باللعب على جهاز أو جهاز آخر وسيتم نقل تقدمك.