-->

كيفية تنزيل ولعب Mario Kart Tour

انتظر مشجعو Nintendo وقتًا طويلًا لـ Mario Kart Tour للأجهزة المحمولة - أكثر من عام - والآن ، أصبحت اللعبة أخيرًا متوفرة على Apple App Store و Google Play Store. يمكنك التوجه إلى متاجر التطبيقات الخاصة بهاتفك وتنزيل اللعبة. وفقًا للوصف الموجود على Apple App Store ، تظهر الألعاب في كلا المتجرين  وا تشغيلها على كل من Android و iOS .

بعد تثبيت اللعبة ، ستحتاج إلى ربط حساب Nintendo الخاص بك ، قبل أن تتمكن من المتابعة. إذا لم يكن لديك واحدة ، سينقلك التطبيق إلى صفحة ويب حيث يمكنك إنشاء واحدة من نقطة الصفر أو سحب معظم التفاصيل من حساب Facebook أو Google. ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور جديدة  لتنشيط الحساب. بمجرد تنشيطها ، يمكنك الحصول على خيار ربطها باللعبة. بعد ذلك ، يتم إرجاعك إلى اللعبة حيث تحصل على شخصية عشوائية وتجربة اختبار .
تقدم اللعبة العديد من مسارات السباق ، مستوحاة من مواقع العالم الحقيقي وكذلك بعض المسارات الشعبية من سلسلة Mario Kart. تبلغ مساحة اللعبة حوالي 120 ميجابايت على نظام Android و 192.8 ميغابايت على نظام التشغيل iOS. يتطلب اتصال بالإنترنت للعب. إنها لعبة مجانية ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق أيضًا ، تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات والعربات والطائرات الشراعية - وكلها يمكن جمعها وترقيتها. كما ذكرنا ، أصبحت اللعبة متاحة الآن على متجر تطبيقات أبل ومتجر Google Play.