-->

اداة لإصلاح النظام بعد إصابته ببرامج ضارة بـ Pre_Scan

اداة اصلاح النظام بعد إصابته ببرامج ضارة

عند حدوث إصابة ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف ملفاتك وإعدادات Windows الفاسدة مثل الخدمات أو إدخالات التسجيل. في بعض الأحيان ، تقوم البرامج الضارة أيضًا بفصل امتدادات الملفات مع البرامج الشائعة وتعطيل بعض الأدوات الداخلية مثل محرر التسجيل. في مثل هذا النظام ، لن تتمكن من فعل أي شيء لإصلاح النظام وإعادته إلى الوضع الطبيعي دون إصلاح جميع الأضرار أولاً.
لإصلاح إعدادات Windows بعد إصابة أحد البرامج الضارة ، يمكنك استخدام أداة Pre_Scan المجانية. إنها أداة محمولة لمكافحة البرامج الضارة يمكنها إصلاح عدد من عناصر جهاز الكمبيوتر بعد إصابة بالبرامج الضارة. على سبيل المثال ، يمكنه إصلاح خدمات النظام التي قتلتها البرامج الضارة ZeroAccess ، ويمكنه إصلاح ارتباطات الملفات مع البرامج الافتراضية ، كما يمكنه استعادة السمات الصحيحة للملفات المخفية بواسطة البرامج الضارة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تصحيح الإعدادات المتعلقة بـ Windows. مركز الأمان ، وإزالة البرامج الضارة المعروفة ، وإزالة البرامج غير المصرح بها من إدخالات التشغيل التلقائي ، وتعطيل المكونات الإضافية ActiveX ، وهلم جرا.
تم إنشاء Pre_Scan باستخدام AutoIt ويجب تشغيله باستخدام وصول على مستوى المسؤول. بمجرد بدء التشغيل ، يُطلب منك إيقاف تشغيل جميع برامج مكافحة الفيروسات على نظامك. بمجرد النقر فوق الزر 'موافق' ، يتم إغلاق جميع البرامج ، بما في ذلك مستكشف ملفات Windows. لذلك ، قبل تشغيله ، يجب عليك التأكد من أنك قمت بحفظ جميع الملفات المفتوحة في برامج التحرير ، وما إلى ذلك.
يقوم Pre_Scan بإصلاح مكونات متعددة ، مثل ActiveX ، واستعادة السمات المخفية للملفات التي تم تغييرها بعد إصابة الكمبيوتر بالفيروسات. كل هذا يتم في ومضة. قد لا ترى نافذة Pre_Scan وقد انتهى الأمر.
لكن Pre_Scan لا يحذف جميع الملفات والإعدادات بشكل دائم. يقوم بحفظها في مجلد C: \\ Pre_Scan يمكنك من خلالها استعادتها في أي وقت لاحق.
يمكنك تنزيل Pre_Scan على